الإثنين04212014

Last update10:59:43 AM

Back كرة قدم الأخبار و المقالات لبنان

دورة جديدة لحكام جداد

  • PDF

انطلقت دورة اعداد الحكام الجدد الذين انتسبوا الى الجهاز التحكيمي مؤخراً بعد فتح الباب من قبل لجنة الحكام الرئيسيIMG 8386 في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وبعد موافقة اللجنة التنفيذية للاتحاد. وفاق عدد الحكمين المنتسبين الخمسين حكماً، 15

Vote For Edmond to be the Victorious

  • PDF

1975077 681420455228833 6416745667622968146 nمعروف مولود.

المنافس اللّبنانيّ الوحيد ادمون شحادة الذي يشارك في برنامة الفيكتوريوس The Victorious بحاجة لدعم

تسمية الحكم محمد شامي لقيادة مباريات في كأس آسيا للمرة الثالثة

  • PDF

futsal-17-4-2014سيحضر الحكم اللبناني محمد شامي للمرة الثالثة في كأس آسيا لكرة القدم للصالات، وذلك خلال النهائيات التي تستضيفها فيتنام من 30 الحالي الى 10 ايار المقبل.
وسمّى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم شامي ضمن لائحة الحكام الذين سيقودون مباريات في البطولة القارية حيث يتوقّع ان تعهد اليه مباريات مهمة على غرار ما جرت عليه العادة كونه من حكام النخبة المميزين في آسيا، وقد سبق له

أكاديمية بيروت من بطولة لبنان الى بطولة برشلونة

  • PDF

BFA-16-4-2014يحطّ فريق أكاديمية بيروت لكرة القدم للناشئين في مدينة برشلونة الاسبانية للمنافسة في بطولتها الدولية الشهيرة "ميك"، التي تشهد مشاركة عالمية واسعة من منتخبات واندية معروفة حيث يبرز هذه السنة حضور منتخب البرازيل للناشئين وفريقي ناديي برشلونة وريال مدريد الاسبانيين وبورتو البرتغالي، اضافةً الى فرق من اهم الاكاديميات العالمية مثل اكاديمية أسباير القطرية.

مؤتمر صحافي الأربعاء 23 الجاري ثلاثة مدربين من أكاديمية نادي أرسنال يشرفون على دورة تدريبية في لبنان

  • PDF

pro-football-academy-15-4-2014يصل ثلاثة مدربين لكرة القدم من أكاديمية نادي أرسنال الانكليزي للفئات العمرية في قبرص الى لبنان مساء 20 نيسان الجاري للاشراف على مخيّم تدريبي للفئات العمرية بدعوة من ثلاث أكاديميات في لبنان وهي الشبيبة الرياضي(الشياح) واكستريم(زحلة) وايليت (الدكوانة).ويقام هذا المخيم التدريبي برعاية رئيس مجلس أمناء نادي الشبيبة الرياضي(الشياح) المهندس فؤاد شهاب وتحت اشراف المدرب الوطني أميل رستم .والمدربون الثلاثة هم لامبوس

لبنان يجدّد تفوّقه على العراق (4-3)

  • PDF

futsal-Lebanon-Iraq-15-4-2014جدّد منتخب لبنان لكرة القدم للصالات تفوّقه على ضيفه العراقي بفوزه عليه 4-3 (الشوط الاول 0-1)، في ثانية مباراتيهما الوديتين التي اقيمت بينهما على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، ضمن استعداداتهما للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2014 التي تستضيفها فيتنام من 30 الحالي الى 10 ايار المقبل.

عبد رمضان أوّل لبنانيّ في البريمير ليغ!!!!!

  • PDF

zakiramadanمعروف مولود.


في انجاز كرويّ لبناني جديد ، وقّع اللاعب اللبناني عبد الغني رمضان عقد احتراف مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لينضم إلى فريق الشباب دون الثامنة عشر، ويصبح بذلك أول لبناني يلعب في الدوري الإنجليزي.

اللاعب رمضان وهو من بلدة برجا في جبل لبنان، من مواليد العام 1996 ويعيش حاليا في مانشستر، بعدما كانت عائلته غادرت لبنان إلى بلجيكا حيث كان في عمر السنتين.

بدأ رمضان مسيرته الكروية في نادي آشتون يونايتد المغمور. وأثارت مهاراته ومستواه العالي إعجاب كشّافي "سيتي"، إلى أن قررت إدارة النادي الإنجليزي قبل فترة ضمّه إلى الفريق.

يشار الى ان رمضان، تلقّى اتصالا من قبل الاتحاد اللبناني يدعوه فيه الالتحاق بالمنتخب، وقد أبدى تجاوبا مع هذا المطلب واعدا بالمجيء إلى لبنان ريثما تسمح له الظروف بذلك.